انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الصقور: نادي الوحدات ينتصر لجماهيره ويقدر «الجالية الكويتية»

مدار الساعة,أخبار رياضية,الاتحاد الأردني لكرة القدم,الأمير علي بن الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/03 الساعة 15:17
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور بأن مباراة نادي الوحدات مع نادي الكويت الكويتي ضمن الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا ستقام بحضور الجماهير.

وبين الصقور أن ذلك تم عبر جهود حثيثة من الاتحاد الأردني لكرة القدم، ومتابعة القرار الصادر بحق النادي في 2-7-2017، والذي تضمن إقامة أول مباراة آسيوية لنادي الوحدات على ارضه دون جمهور مع إخضاع النادي لفترة تقييم لسلوك الجماهير لمدة سنة واحدة، وحيث أن نادي الوحدات لم يشارك في أي بطولة آسيوية خلال هذه المدة فإن الاتحاد الآسيوي قد أبلغ الاتحاد الأردني رسمياً اقامة المباراة بحضور الجماهير.

وتقديراً لدولة الكويت والجالية الكويتية في المملكة، فإن نادي الوحدات سيقوم بمنح (10%)، من سعة الملعب للجمهور الكويتي مع الإشارة إلى أن التعليمات تمنح للجمهور الكويتي الضيف نسبة (5%)، فقط من سعة الملعب.

وقد أعرب رئيس نادي الوحدات عن شكره وتقديره للاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين على الجهود المبذولة.

من ناحية أخرى فإن الاتحاد الأردني سيتولى كافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة بالمباراة بناءاً على طلب نادي الوحدات.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/02/03 الساعة 15:17