انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مؤتة: إنجاز جديد يضاف إلى سجل الجامعة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/31 الساعة 14:57
مؤتة,مدار الساعة,الكرك,الأردن,الملك عبدالله الثاني,

مدار الساعة - ستطاع مشروع جامعة موته (Prompts Employment in Remote Area in Jordan Job Jo) أن يكون من أول خمس مشاريع فائزه على مستوى العالم من ضمن المشاريع الفائزة بالدعم من الاتحاد الاروبي - برنامج ايراسموس بلس.

ويربط هذا المشروع مؤسسات الدوله مثل وزارة الاشغال العامة وبلدية الكرك مع الجامعات في المناطق النائية.

ولتحقيق ذلك سوف يتم استحداث خمس مراكز توظيف في هذه الجامعات وسوف تقدم المراكز التعليم والتأهيل وطرق اقتناص العمل بمساعدة خبراء أوروبيين .

بدوره قال رئيس الجامعة إن العلاقة بين مؤتة ومؤسسات التعليم في دول الاتحاد الأوروبي جاءت نتيجة لتواصل حثيث معها وهي حصيلة استثمار لعلاقات الأردن القوية مع تلك الدول والتي رسخ دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه والمستقبل سيشهد المزيد من الإنجازات بفضل منهجية التعاون المشترك بين الجامعة ومؤسسات التعليم المرموقة حول العالم .

وأفاد عميد الدراسات العليا الدكتور عمر المعايطة بأن هذا الإنجاز جاء ترجمة لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والتي من شأنها تحفيز الجامعات للسعي صوب التميز والظهور بمظهر يليق ومستوى الكفايات العلمية فيها .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/31 الساعة 14:57