اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

طقس الإثنين.. ارتفاع جديد على درجات الحرارة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/26 الساعة 23:37
درجات الحرارة,مدار الساعة,العقبة,

مدار الساعة- يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار الاثنين، وتكون أعلى من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية.

واوضح موقع طقس العرب، ان أجواء مُعتدلة تسود وتميل للدفء عُموماً ظهراً، وتكون الأجواء غائمة جُزئياً إلى غائمة بسُحُب مُتوسطة وعالية. وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط عصراً في بعض المناطق الصحراوية، تكون مثيرة للغبار، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة.

في حين، يكون الطقس باردًا في عموم المناطق ليلاً، وتظهر في الأجواء سُحُب مُتوسطة وعالية لتصبح الأجواء غالباً غائمة، وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

وتوقع "طقس العرب" أن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار غد، وتكون أعلى من معدلاتها العامة بحدود 5-7 درجات مئوية، وتسود أجواء مُعتدلة عُموماً وتميل للدفء في بعض المناطق، وغائمة جزئياً إلى غالباً غائمة وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات محلية من الأمطار، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة جنوبية غربية معتدلة السرعة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/26 الساعة 23:37