انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مجلتا نكهات عائلية و Family Flavours تدعمان أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين

مدار الساعة,أخبار ثقافية,الملكة رانيا,الملكة رانيا العبدالله,وزارة التربية والتعليم
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/29 الساعة 13:21
حجم الخط

مدار الساعة – مجلتا نكهات عائلية و Family Flavours تدعمان أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين للترويج لملتقى مهارات المعلمين الذي سيقام في آذار من هذا العام القادم.

عند توقيع هذه الاتفاقية وبهذه المناسبة قال مدير التطوير الاستراتيجي في أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين عبدالمجيد شملاوي: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع مجلة نكهات عائلية و
Family Flavours واهتمامهم بملتقى مهارات المعلمين، الذي يعقد للسنة الخامسة على التوالي، للوصول الى أكبر عدد من المتابعين وتسليط الضوء على أهمية الاستثمار في تطوير المعلمين".‬

اضافت هند لارا منكو،الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، "انها السنة الثالثة التى ندعم فيها هذا الملتقى الهام الذي له صلة وثيقة بقرائنا امهات وآباء ومعلمين وأكاديميين."

اختارت اكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين المرجع للمطبوعات، والتي يصدر عنها مجلتا نكهات عائلية وFamily Flavours، المجلتان الوحيدتان اللتان تعنيان بالرعاية الوالدية، لتكون الشريك الاستراتيجي في ملتقي مهارات المعلمين الخامس الذي يجذب أكثر من 2000 معلم ومعلمة وباحثين من جميع أنحاء العالم والذي سيقام في البحر الميت.

مُلتقى مهارات المعلّمين هو فعالية سنوية إقليمية تستضيفها وتُنظّمها أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين بالشراكة مع منظمة البكالوريا الدولية .ينبع الملتقى من فكرة مواجهة التحديات المتعلّقة بالتعليم ابتداءً من الغرفة الصفية. ولذا؛ يُعدّ الملتقى منصةً إقليمية مُفضّلة للمعلّمين والإداريين وصُنّاع السياسات وغيرهم من الجهات المعنية، بهدف استكشاف وتعلُّم ومشاركة الخبرات مع مجموعة من أشهر المعلمين والخبراء في العالم.

تحت "عقول مرنة، لعصر متغير" سيشارك المتحدثون الرئيسيون المحليون والدوليون مجالات خبرتهم خلال الملتقى الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ابتداء من 8 آذار، 2019.

وتعتبرأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين مؤسسة مستقلة غير ربحية تتبنى رؤية جلالة الملكة رانيا العبدالله من خلال تمكين المعلمين بالمهارات اللازمة، وتقدير دورهم وتقديم الدعم للازم لهم داخل الغرف الصفية. وتعمل الأكاديمية التي انطلقت في عام 2009 بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم، لتقدّم برامج تدريبية أخرى للمعلمين وفقاً للاحتياجات التعليمية في الأردن والعالم العربي، ودربت ما يقارب من 70,000معلم في جميع أنحاء المملكة.

والمرجع للمطبوعات هي دار نشر تُصْدِر المطبوعات الإلكترونية بالإضافة إلى النشرات الإخبارية والمجلات. تتضمن المطبوعات مجلتي نكهات عائلية وFamily Flavours التي تعنيان بالأسرة والنشرة الإخبارية السياحيةAqaba Seasons.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/29 الساعة 13:21