انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

أعراض يشعر بها الأشخاص الذين يكرهون وظائفهم

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يُواجه الناس مشاكل عدة في العمل، وهذا ما يجعلهم يشعرون بالتعب والإرهاق والضغط النفسي، الأمر الذي يُؤثر على صحتهم الجسدية.

من هذا المنطلق سنعرض عليكم في ما يلي بعض الأعراض التي يشعر بها الأشخاص الذين يكرهون وظائفهم والتي قد تُشير إلى مشاكل صحية:

- عدم القدرة على النوم: إن المعاناة من مشاكل تتعلّق بالقدرة على النوم قد تكون في كثير من الأحيان إشارة الى أن ضغط العمل الذي يعاني منه الشخص أصبح "ساماً".

- الصداع: يسبب الضغط النفسي تشنّج العضلات في أنحاء الجسم كافة، وبالتالي المعاناة من الآلام في الجسم والشعور بالصداع.

- فقدان الرغبة الجنسية: إن إحضار المهام الوظيفية الى المنزل يمكن أن يؤدي الى مشاكل في العلاقة العاطفية مع الشريك. في الواقع، فإن الضغط العصبي نتيجة العمل يمكن أن يقلّل من الشعور بالرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة على حدّ سواء.

- الشعور بالتعب بشكل مستمر: إن الشعور بالتعب هو واحد من الأعراض الجسدية التي يمكن أن يعاني منها الشخص الذي يكره عمله، إذ إن القيام بالمهام الوظيفية يؤثر بشكل كبير على الصحة الجسدية، وبالتالي الشعور بالتعب والإرهاق.

مدار الساعة ـ