انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

أم ’طفل البلكونة‘ في مصر تعترف بفعلتها (فيديو)

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة,وزارة الداخلية,البحث الجنائي,الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/27 الساعة 08:53
حجم الخط

مدار الساعة - انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور يظهر قيام سيدة بإخراج ابنها من النافذة ومحاولة توصيله إلى شرفة شقتها بعد نسيانه مفتاح الشقة بداخلها وانغلاق الباب.

وكشف الفيديو لحظات الرعب التي عاشها الطفل بسبب تعرضه للموت، بينما كان الجيران ينادون عليها خشية سقوطه، ولكنها أصرت على تسلقه الشرفة بمنطقة "حدائق أكتوبر" في محافظة الجيزة بمصر.

إلا أن أصداء فيديو "طفل البلكونة"، كما سمته وسائل الإعلام وخاصة في مصر، تتردد بعدما أدلت الأم المتهمة باعترافاتها أمام المباحث الجنائية، وأصدرت وزارة الداخلية بيانا يشرح تفاصيل الواقعة.

وقالت الوزارة في بيان على صفحتها بفيسبوك إنها رصدت "تداول مقطع فيديو يظهر خلاله سيدة تقوم بإجبار نجلها على التسلق من نافذة سلم عقار إلى شرفة شقة بطابق مرتفع كاد أن يسقط خلالها حتى تمكنت من سحبه لداخل النافذة مرة أخرى والتعدي عليه بالضرب".

وأضافت "على الفور قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وأسفرت جهود البحث عن تحديد المنطقة محل الواقعة".

وتابعت "عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة تم استدعاء المذكورة (هند ر. م – 35 عاما، عاملة نظافة) ونجلها (أسامة ع. أ – 13 عاما، طالب)، وبمناقشتهما قررت الأولى أنها حال عودتها من عملها فوجئت بقيام أبنائها بغلق الشقة وفقد المفتاح، فقامت بإجبار ابنها المذكور على التسلق لفتح باب الشقة من الداخل، إلا أنه لم يتمكن، وكاد أن يسقط فقامت بسحبه وتعدت عليه بالضرب، وأيد ابنها ذلك".

وأشار البيان إلى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/27 الساعة 08:53