اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الفائزون بانتخابات نادي العاملين في البلقاء التطبيقية (أسماء)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/24 الساعة 21:42
مدار الساعة,جامعة البلقاء التطبيقية,

مدار الساعة - أعلن رئيس اللجنة العليا لانتخابات نادي العاملين في جامعة البلقاء التطبيقية نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور جمال النسور عن فوز الزميل محمود قطيشات برئاسة النادي، وحصوله على 412 صوتا في الانتخابات التي جرت اليوم الخميس 24/1/2019.

وبحسب الدكتور النسور فقد فاز بعضوية الهيئة الإدارية للنادي كل من الزملاء :
صدام ابو رمان 756
معن رحاحلة 582
جمال المناصير 574
احمد الطموني 570
اشرف الزعبي 541
محمود ابو حمور 540
غانم ابو هزيم 524
دعاء خريسات 484

وأشار إلى الاقبال الكبير من اعضاء الهيئة العامة للنادي للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي حيث بلغت نسبة الاقتراع بالانتخابات 75.5% وأكد الدكتور النسور أن العملية الانتخابية تمت دون تسجيل أي شكاوى أو ملاحظات بحق الإجراءات التي اتبعت في مرحلتي الاقتراع والفرز وحتى لحظة اعلان النتائج مؤكدا ان العملية الانتخابية للنادي جرت بشفافية عالية وأجواء من الديمقراطية وقد ابدى جميع المرشحين لرئاسة وعضوية النادي ارتياحهم الكبير للإجراءات.

ولفت الدكتور النسور انه تم تنفيذ توجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي بتوفير المكان المناسب والاجواء المريحة للزملاء لتتم عملية الانتخاب بكل يسر وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لنجاح العملية الانتخابية.


ونقل الدكتور النسور تهنئة رئيس الجامعة لرئيس النادي محمود القطيشات ولاسرة النادي متمنيا لهم التوفيق في خدمة اسرة جامعة البلقاء التطبيقية.

وقد تنافس على رئاسة النادي ثلاثة مرشحين فيما تنافس على عضوية الهيئة الادارية (13) مرشح وبلغ على المقترعين 1065 ناخبا وناخبة .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/24 الساعة 21:42