انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

مصرية تحرق زوجها بسبب خلافات مالية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/21 الساعة 08:50
مصر,مدار الساعة,

مدار الساعة - أقدمت ثلاثينية مصرية، الأحد، على إشعال النيران في جسد زوجها بعد تطور مشاجرة نشبت بينهما، بسبب خلافات مالية بمنطقة الأميرية شرق العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت مديرية أمن القاهرة، في بيان لها الأحد، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على ربة منزل أشعلت النيران في جسد زوجها بسبب خلافات مالية بمنطقة الأميرية الواقعة في نطاق العاصمة.

وبحسب البيان الأمني الصادر، فإن قسم شرطة الأميرية تلقى إخطارًا من مستشفى الأميرية بوصول مواطن مصري يدعى “ع. م.د” يعمل نقاشًا، مصاب بحروق وإصابات خطيرة في أنحاء جسده وحالته متأخرة وخطرة، وفقا لإرم نيوز.

وأوضح البيان، أن فريقًا أمنيًا توجه إلى مقر المستشفى وبالتحري والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجته تطورت إلى قيام الزوجة “ربة منزل” البالغة من العمر 32 عامًا، بإحضار “جركن تنر” وسكبته على جسده ثم أشعلت النيران به.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/21 الساعة 08:50