انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات أحزاب رياضة وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الريالات يعلن اعتماد جريدة الدستور في الامم المتحدة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,صحيفة الدستور,الأمم المتحدة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/17 الساعة 11:45
حجم الخط

مدار الساعة - اعلن رئيس تحرير صحيفة الدستور مصطفى الريالات عن اعتماد وحدة اعتماد وسائط الإعلام والإتصال في الأمم المتحدة، جريدة الدستور الأردنية كمؤسسة اعلامية متواجدة في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وقال الريالات انه بهذا القرار تعتبر الدستور الجريدة الأردنية الأولى التي تحصل على هذا الإعتماد. والمؤسسة الإعلامية الثانية بعد وكالة الأنباء الاردنية (بترا).

واضاف انه بموجب القرار ويحق للدستور من خلال مندوبيها المعتمدين هناك، تغطية الاخبار وحضور المؤتمرات الصحفية والايجاز الاعلامي اليومي والاجتماعات المفتوحة لمجلس الأمن الدولي والجمعية العامة والأجهزة الرئيسة التابعة للأمم المتحدة وغيرها، بالإضافة إلى إجراء المقابلات الصحفية مع المسؤولين الاممين والدبلوماسيين الدوليين.

يذكر بأن إدارة الدستور الجديدة، ممثلة برئيس مجلس ادارتها ورئيس تحريرها ومديرها العام، اخذت على عاتقها احداث نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها الجريدة للقراء، على المستويين المحلي والدولي.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/17 الساعة 11:45