انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الصحة تطالب بإعادة النظر بالاعتراف بـ 3 جامعات أوكرانية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الصحة,وزارة التعليم العالي
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/14 الساعة 17:10
حجم الخط

مدار الساعة - أحمد النسور - طالبت وزارة الصحة وزارة التعليم العالي اعادة النظر بالاعتراف بـ (3 جامعات اوكرانية) أشارت اختبارات خريجيها من حملة شهادة الطب من هذه الجامعات التي يجريها المجلس الطبي الاردني استمرار فشل الطلبة خريجي هذه الجامعات لاكثر من 4 مرات متتالية .

وقال وزير الصحة الدكتور غازي الزبن في تصريحات صحفية امس ان خريجي (3) جامعات اوكرانية من مكرري الرسوب لاكثر من 4 دورات في امتحانات البورد وان البقية الذين يجتازون الامتحان من ذات الجامعات هي اقل من 10% .

وعلى صعيد متصل كشف الدكتور الزبن ان الوزارة بصدد الحصول على منحة خارجية لانشاء مستشفى في منطقة الزعتري واخر في الازرق ومستشفى على الطريق الصحراوي في منطقة الجيزة تحديدا وآخر في غرب عمان .

وقال الوزير الزبن :" قريبا سوف يتم افتتاح مركز صحي في منطقة الفحيص ستقوم مديرية الامن العام بادارته وسيتم تزويده بكوادر طبية وتمريضية وفنية من وزارة الصحة .(الراي)

مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/14 الساعة 17:10