انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الزبن يوعز بتوفير أجهزة يحتاجها مستشفى البادية الشمالية بالمفرق

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/09 الساعة 12:37
حجم الخط

مدار الساعة - أكد وزير الصحة الدكتور غازي الزبن توفر الامكانات الجيدة لدى الوزارة لتلبية احتياجات المستشفيات لتنهض بدورها على افضل وجه .

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية الى مستشفى البادية الشمالية في محافظة المفرق مساء امس الثلاثاء امتدت لعدة ساعات للوقوف على حجم العمل والاطلاع على واقع الخدمة والاحتياجات رافقه فيها مير الشؤون الصحة لمحافظة المفرق الدكتور هاني العليمات وكبار مسؤولي الوزارة .

وقال الدكتور الزبن ان الكوادر التي تمتلك ارادة العمل والانجاز قادرة على مواجهة التحديات وصنع الامكانات وتوظيف المتوفر منها تقدم عطاء متميزا .

واضاف ان الوزارة تمتلك موارد بشرية مؤهلة ومدربة قادرة على البذل والعطاء في جميع مواقع الخدمة ولن تتوانى الوزارة عن توفير الامكانات لكوادرها كافة ودعمهم ماديا ومعنويا فهم يستحقون الافضل .

ودعا الى مزيد من الثقة بالذات والاعتزاز بالقدرات لافتا الى ان الوزارة من المؤسسات العريقة وانها تنهض بدور كبير في توفير الرعاية الصحية للمواطنين بمستوياتها كافة من خلال المستشفيات والمراكز الصحية وجميع مواقع العمل والمهن والوظائف .

وطلب الى ادارة المستشفى تحديد الاحتياجات من الكوادر والاجهزة والمعدات ليصار الى تلبيتها .

وعرض مدير المستشفى الدكتور محمود دوله لواقع الخدمة في المستشفى الذي يضم 100 سرير مشيرا الى انه يراجع العيادات الخارجية والاسعاف والطوارئ 15 الف مراجع شهريا اكثر من نصفهم يراجعون العيادات الخارجية البالغ عددها 12 عيادة.

وبين احتياجات المستشفى لبعض الاجهزة كجهاز اشعة خاص لعمليات العظام وميكروسكوب للعيون وغيرها من الاجهزة التي اوعز الدكتور الزبن الى الجهات المعنية بتلبيتها فورا .

مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/09 الساعة 12:37