انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

الأمانة : 14 ورشة زراعية في حالة الطوارىء القصوى (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - وضعت أمانة عمان 200 من كوادرها الزراعية بمختلف المسميات على أهبة الاستعداد؛ للعمل في حالة إعلان الطوارىء القصوى ضمن المراكز الزراعية التابعة لها وعددها خمسة مراكز .

وتتولى هذه الكوادر التعامل مع كافة الملاحظات المتعلقة بالأعمال الزراعية والاشجار التي ترد غرف طوارىء أمانة عمان الناجمة عن الظروف الجوية وتشكل خطراً على السلامة العامة ، علما بأن هذه الكوادر ستتعامل مع الملاحظات المتعلقة بالأشجار ضمن جوانب الطرق والشوارع والحدائق وخارج المنازل فقط .

وستعمل الكوادر الموزعة على 14 ورشة، على نظام شفتين صباحي ويمتد من الساعة السابعة صباحا ولغاية السابعة مساء، وآخر مسائي يمتد من الساعة السابعة مساء ولغاية الساعة السابعة صباحا.

وعملت الأمانة على تزويد كافة الكوادر بكافة الآليات والمعدات اللازمة وادوات السلامة العامة للعمل على مدار الساعة إضافة لتزويدهم باليات نوع ونش عدد 2 وخمس قلابات وزعت على المراكز.

مدار الساعة ـ