انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تعميم مشروع المظلة الخضراء على 4 مواقع في العاصمة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/05 الساعة 14:35
حجم الخط

مدار الساعة - تعكف أمانة عمان وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية مشروع تطوير الخدمة المدنية البدء في المرحلة الثانية لمشروع " المظلة الخضراء " بالتوسع في تركيب الواح الخلايا الشمسية وما يتعلق بها من صناديق وأجهزة مظلات الإنتظار .

ويأتي هذا التوجه في توسعة نطاق الخدمة بعد نجاح المرحلة الاولى التي تم تنفيذها في منطقة زهران بتركيب إنارة ووحدات شحن هاتف خلوي في المظلات لإستعمال المواطنين داخل المظلات .

وتشمل المرحلة الثانية تركيب الواح الخلايا الشمسية وما يتعلق بها في كل من سقف السيل ( بالقرب من اشارة المهاجرين / مدرسة حي العماوي ) ، ماركا ( مطار ماركا / المستشفى العسكري / اشارة المصانع ) ، إشارة المصدار ، وعند دوار الشعب / مجمع الاعمال .

وكان أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه اكد استعداد أمانة عمان لتبني المبادرات التي تخدم الصالح العام للمواطن في المدينة بالشراكة مع المؤسسات المدنية والرسمية وكافة القطاعات المجتمعية .

، وينفذ المشروع من خلال فريق مكون من الرائد احمد ابو العين ، وامل الحوامدة ، وبلال الهندي ، والمهندس فداء كفاوين ، وشيماء قديمات ، والمهندسة حياة مشاعلة . وبدعم من عدد من شركات القطاع الخاص .

مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/05 الساعة 14:35