انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لانا القسوس تمثل أمام لجنة تحقيق

مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/01 الساعة 23:03
حجم الخط

مدار الساعة - خليل حماد - شكل مجلس إدارة التلفزيون الأردني، لجنة تحقيق لـ الزميلة لانا القسوس، إثر الخطأ الذي وقع في برنامج "يسعد صباحك" الذي بث الجمعة الماضية وتقدمه الزميلة لانا القسوس.

ووفق ما علمت "مدار الساعة" فإن الزميلة القسوس ستمثل أمام اللجنة غداً الاربعاء، وهو ما يعتبر سابقة في التلفزيون ويؤسس لقاعدة مهمة في المؤسسة.

وكانت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون قدمت اعتذارا باسم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع العاملين في المؤسسة من أسر ضحايا ومصابي حادثة البحر الميت والمشاهدين عن الخطأ.

وقالت المؤسسة في بيان، “إنه خطأ غير مقصود وقدم معلومات غير صحيحة حول حصول أسر الضحايا والمصابين في تلك الحادثة الفاجعة على جزء من قيمة جائزة، علما بأن كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في الاحتفال الذي أقيم في واشنطن بمناسبة منح جلالتة جائزة تمبلتون كانت واضحة وحددت بشكل دقيق الجهات والمجالات التي ستخصص لها قيمة الجائزة”.

وجاء في البيان “إن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون إذ تؤكد التزامها بالقيم المهنية التي رسختها عبر مسيرتها الطويلة في العمل الإعلامي المسؤول، وفي مقدمتها المصداقية والدقة، تؤكد اعتذارها عن هذا الخطأ والتزامها بإجراء التحقيق المناسب حوله”.

مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/01 الساعة 23:03