انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

طلبة الصحافة والاعلام في جامعة الزرقاء يطلقون حملة « التدخين السلبي»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/01 الساعة 22:54
جامعة الزرقاء,مدار الساعة,

مدار الساعة - اطلق مجموعة من طلبة الصحافة والاعلام في جامعة الزرقاء اليوم حملة بعنوان التدخين السلبي بهدف دراسة على هذه الظاهرة وابعادها .

وتنظم الحملة التي يشرف عليها استاذ الصحافة والاعلام الدكتور عبد الباسط الطالبات ( ريما_ روزان _ اسراء_ والطالب احمد _وغالب) بأشراف الفاضل الدكتور عبد الباسط شاهين .

وكشفت الحملة عن وجود بعض الصعوبات في المجتمع المحلي المحيط حيث ارتفعت نسبة المدخنين بنسبة 40 بالمئة الامر الذي يشكل تحديا كبيرا للحملة واتباع اسلوب الاقناع لتغير المفاهيم خصوصا ان المدخن يؤمن بعدم وجود مشكلة على صحته وعلى من هم حوله .

واستخدم طلاب الحملة اسلوب الاقناع بمضار التدخين السلبي عن طريق طرح بعض القواعد الدينية والفتاوى للمساعدة في الوصول الى تحقيق الهدف من الحمله انطلاقا من قاعدة (لا ضرر ولا ضرار) والاستعانه بالارقام والنسب الصحيه لبيان اضرار التدخين ناهيك عن بعض المشكلات الموجودة في القوانين والتشريعات الغير رادعة فعلا .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2019/01/01 الساعة 22:54