انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

النظام والسلوك النيابية تبحث شكوى «المهندسين» بحق الرياطي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/30 الساعة 16:04
مدار الساعة,العقبة,البرلمان,مجلس النواب,

مدار الساعة - بحثت لجنة النظام والسلوك النيابية الشكوى المقدمة من نقابة المهندسين بحق النائب محمد الرياطي خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم الأحد برئاسة النائب عبد الله عبيدات وحضور نقيب المهندسين خالد سمارة الزعبي ورئيس فرع نقابة المهندسين في محافظة العقبة المهندس عامر الحباشنة.

وقال عبيدات إن اللجنة استمعت إلى وجهات النظر المتعلقة بالشكوى من الأطراف كافة، مؤكداً احترام اللجنة وتقديرها لنقابة المهندسين وفرعها في العقبة ولجميع أعضاء الهيئة العامة للنقابة ومجلس نقابتها ورئيس وأعضاء فرعها في العقبة، ومشيراً إلى أنها تتمتع بسمعة عريقة محلياً وعربياً ودولياً لما تبذله من جهود كبيرة مما شكل منها بيتاً للخبرة، ومرجعية في الجانب الفني.

وأوضح عبيدات أن اللجنة ونتيجة للقاء الودي الذي جمع نقيب المهندسين ورئيس فرع النقابة من جهة والنائب الرياطي بحضور أعضاء اللجنة تم التوافق على إصدار بيان توضيحي من قبل اللجنة حول القضية وتلاوته تحت قبة البرلمان حول ما جاء على لسان النائب الرياطي تحت قبة البرلمان بعد اثارته للقضية المتعلقة بميناء العقبة الجديد.

وأكد عبيدات حق النائب الرياطي أو أي نائب آخر ممارسة دوره الرقابي بكافة القضايا الوطنية بموجب الدستور والنظام الداخلي لمجلس النواب.

وحضر الاجتماع النواب خليل عطية وعبد الرحمن العوايشة وصداح الحباشنة ونضال الطعاني وعليا ابو هليل وتامر بينو وريم ابو دلبوح.(بترا)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/30 الساعة 16:04