انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

فنان تركي يوصي بحذف أغنياته

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/30 الساعة 11:51
حجم الخط

مدار الساعة - أوصى المغني التركي الشهير هاكان بكار البالغ من العمر 57 عاماً، بأن تحذف جميع أغنياته بعد موته، وقال إن الألبوم الذي يعمل عليه حالياً سيكون آخر إصداراته الفنية.

وأثارت هذه التصريحات للفنان بكار الملقب بأسطورة البوب التركي، التي أدلى بها لإحدى القنوات التلفزيونية التركية استغراب جمهوره، وانتقل الأمر إلى منصات التواصل الاجتماعي وتفاعلت معها مختلف وسائل الإعلام التركية الأخرى.

وأضاف بكار أنه لن ينتج أي ألبومات غنائية أخرى، وأنه لم يعد لديه أي رغبة أو اهتمام بمواصلة مسيرته الفنية حتى آخر عمره ويموت على المسارح.

وعن اهتماماته ما بعد الاعتزال، قال إن الحياة في حقيقتها ليست عبارة عن الموسيقى وإن لكل شيء نهاية، موضحاً بأنه يريد تخصيص ما بقي من عمره لحياته الخاصة، كما أعلن نيته للاتجاه نحو الاهتمام بمزرعة خاصة به.

وأجاب الفنان في معرض رده على سؤال، ألا تخاف من أن تنسى بعد تركك للموسيقى؟: "أريد أن أستخدم حقي بالنسيان، وأوصي بحذف جميع أغنياتي بعد موتي"، مشيراً إلى أنه لا يريد حتى أن تقام ليلة ذكرى خاصة له، كما اعتاد الناس إقامة ليالي ذكرى خاصة بالمشاهير من الفنانين والنجوم.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/30 الساعة 11:51