مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

لماذا دخل الرزاز من الباب الجانبي لـ النقابات

مدار الساعة,أسرار أردنية,رئيس الوزراء
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قبل لقائه الحواري في مجمع النقابات الخميس، استخدم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز الباب الجانبي للدخول إلى اللقاء.

وفق مراقبين، فإن تصرف الرئيس الرزاز يعود إلى علم دولة الاحتلال المرسوم على أرضية المدخل الرئيس لمجمع النقابات.

هي ليست المرة الاولىن فقد سبق ذلك نفس التصرف للرزاز في زيارته الماضية.

كما ان الرزاز ليس الوحيد في هذا التصرف، فقد سبقته شخصيات وشخصيات.


مدار الساعة ـ