انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

النائب القضاة : لا يوجد وزير يسرق في الاردن.. وانا لا اعطي صكوك غفران!

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/22 الساعة 23:59
حجم الخط

مدار الساعة- اكد الوزير السابق النائب الدكتور محمد نوح القضاة بان المشكلة لدينا في الاردن بان الوزير لا يسرق انما الاشكالية بشخصيات ذات نفوذ داخل الوزارات وهنا انا لا اعطي صكوك غفران لاي وزير على مدى المملكة الاردنية الهاشمية .

وقال النائب القضاة في مقابلة مع قناة ’الحقيقة‘ مساء الاربعاء ، معلقا على الانتقادات التي طالته بعد حملة التوزيع بالزرقاء : فكرة ان الصدقات تكون سرا هي افضالية وليست واجب ولاضير ابدا من الترويج للخير

واوضح بان الحكومات الاردنية هي الوحيدة التي تلقي بمواطنيها للتعبير عن رفصهم لاي قرار اقتصادي للنزول للشارع كنوع من انواع الحراك الرافض لكثرة الصفعات التي يتلاقها المواطني شواء اقتصادية او غيرها .

وعن ما يتم نشرة هنا وهناك بان الوزير القضاة له رأي مع الشيعه فال : التعامل مع "الشيعه" له مسارين سياسية "سواء في التقارب او التباعد" ودينية ااما السياسية فلها الحكومة هي التي تقرر التقارب او التباعد وهذا حسب المصلحة اما الدينية فانا ارفضهم تماما لكثير من الاعتبارات .

ولفت الوزير السابق الداعية الشيخ القضاة من اراد ان يكون ذات تأثير في الكلام فعلية بـ الصدق في قلبة ومخاطبة الناس في حاجاتهم .

واشار الى ان الحكومة في الاردن ليست جادة في محاربة الفساد والدليل على ذلك بان معظم المسؤولين في الاردن تجار " والتجارة والامارة " لا يجتمعان ابدا .

وانهى القضاة كلامة بان في الاردن سياسة تحطيم رجالات الدولة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/22 الساعة 23:59