انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

تثمين نيابي لقرار مصري بعدم رفع الرسوم الدراسية على الطلبة الاردنيين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/27 الساعة 13:18
مصر,الاردن,مدار الساعة,البرلمان,الأردن,مجلس النواب,

مدار الساعة - ثمن رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية – المصرية النائب نواف الزيود قرار الحكومة المصرية بعدم رفع الرسوم الدراسية على الطلبة الأردنيين الدراسين في الجامعات المصرية.

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها اللجنة إلى مجلس النواب المصري مؤخرًا، التقت خلالها وزير التعليم العالي والبحث العلمي المصري الدكتور خالد عبد الغفار، حيث تم بحث آليات تفعيل أوجه التعاون بين البلدين الشقيقين في المجالات التعليمية والثقافية.

وقال الزيود إن اللجنة بحثت أيضًا مع الوزير عبد الغفار أوضاع الطلبة الأردنيين الدارسين بالجامعات المصرية، وتذليل كل الصعوبات التي تواجههم، وزيادة المنح الدراسية لهم، سواء في مرحلتي البكالوريوس أو الدراسات العليا.

وأضاف "ان الوزير عبدالغفار وعد بتقديم أوجه الدعم والتسهيلات المطلوبة للدارسين الأردنيين في مصر، وسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لمساعدتهم على الانتظام في الدراسة، وحل المشكلات التي قد تواجههم".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/27 الساعة 13:18