انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

خليفات يفتتح معرضا للتشغيل الذاتي (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,وزارة العمل
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/26 الساعة 13:33
حجم الخط

مدار الساعة - افتتح امين عام وزارة العمل المهندس هاني خليفات اليوم الاربعاء في مركز زها الثقافي , " المعرض الرابع عشر لتسويق منتجات التشغيل الذاتي للسيدات" الذي تنظمة وزارة العمل / مديرية عمل المرأة "بالتعاون مع "برنامج زيادة فرص التشغيل في الاردن" (EPP ) والوكالة الالمانية للتعاون الدولي (GIZ ) ومركز زها الثقافي.

ويعتبر المعرض الذي تشارك بة 50 سيدة فرصة لعرض منتجاتهن الإبداعية التي شكلتها أيادي سيدات مبدعات , وفتح سوق لترويج المنتجات الخاصة بهن، بهدف العرض والتسويق وتمكين المرأة في مجال العمل.

ومن شأن هذة المعارض أن تشجع العاملات في المشاريع الصغيرة والتشغيل الذاتي، بهدف تحسين المستوى المعيشي لهم, حيث يوفر المعرض مساحة وطاولات للعرض بشكل مجاني بدون مقابل من السيدات.

ويشتمل على المنتجات اليدوية للسيدات والعديد من الصناعات اليدوية كالمأكولات الشعبية والحلويات والأطعمة والإكسسوارات والخزفيات والمطرزات، بالإضافة الى الصناعات التجميلية والمنتجات الزراعية والتريكو والخياطة وعدد من الصناعات الخفيفة والفسيفساء وأعمال القش.

وحضر حفل الافتتاح مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح ومديرة عمل المرأة في وزارة العمل الدكتورة ايمان العكور وعدد من المهتمين بشؤون المرأة , ويشار الى ان المعرض سيستمر حتى 28/12/2018 ويفتح ابوابة يوميا من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءا .












مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/26 الساعة 13:33