انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

أسرار ومجالس الأردن.. تغييرات في الديوان الملكي و«زهايمر» وزير.. وإنذار بمليونين لمالك صحيفة

مدار الساعة,ولي العهد,رأس السنة الميلادية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/23 الساعة 09:00
حجم الخط

مكتب ولي العهد

من المنتظر أن يتسلم إدارة مكتب سمو ولي العهد شخصية جديدة، خصوصاً وأن المنصب شاغر منذ تعيين منار الدباس مستشارا لجلالة الملك مديراً لمكتب جلالته.

تغييرات وتنقلات العيسوي

تغييرات وتنقلات حصلت مؤخرا في مكتب رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي، فيما تم تعيين كمال قاسم الناصر مسؤولا عن التخطيط وهيكلة ملف الإعلام في الديوان، كما يتردد على ألسنة كثيرين.

زهايمر وزير

وزير حالي في وزارة سيادية مصاب بمرض الزهايمر. هذا الوزير تعرض لحادث قبل سنوات في إحدى الدول الأوروربية ادخل إثره في غيبوبة لمدة سنة. بالمناسبة هذا الوزير غير الذي قصده النائب غازي الهواملة.

وقد أعذر من أنذر

وجه كاتب العدل إنذاراً عدلياً إلى مالك صحيفة يومية سابق بدفع مبلغ مليونين و127 الف دينار، خلال اسبوع من تاريخ اليوم الأحد. وبخلاف ذلك توعد كتاب الانذار بـ"اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدكم".

مذكرة تبليغ

صدرت مذكرة تبليغ عن محكمة الغرفة الاقتصادية بحق اقتصادي معروف ورئيس كتلة مرشحة لخوض انتخابات إحدى الغرف التجارية. الدعوى أقامها بنك محلي.

سيارتان كلاسيكيتان

شخصية سياسية اقتصادية سابقة تسلمت منصباً رفيعاً في حكومة الدكتور هاني الملقي لديها حب اقتناء السيارات الكلاسيكية كانت قد استوردت مؤخراً سيارتين.

سفير دولة خليجية

سفير دولة خليجية في الأردن سيغادرنا خلال فترة قريبة.

دمغة الذهب المزورة

ستشهد الايام المقبلة فتحاً كبيراً لهذا الملف. وسيطرح بقوة على طاولة الحكومة.

المال في مكتب المبيضين

اللواء الدكتور عبد الله يوسف المال مستشار وزير الداخلية القطري سلم وزير الداخلية سمير المبيضين دعوة من وزير داخلية بلاده لزيارة الدوحة لحضور تخريج كلية الشرطة التي يدرس فيها طلاب أردنيون.

يسعد صباحك بنكهة الأعياد

أبدعت الإعلامية الأردنية لانا القسوس في تخصيص حلقات برنامجها المعروف يسعد صباحك من القدس وبيت لحم تزامنا مع الاحتفالات برأس السنة الميلادية.

سفراء أردنيون

من المقرر أن يقضي عدد من السفراء الأردنيين، خصوصا العاملين في دول أوروبا، إجازاتهم في عمان خلال فترة أعياد رأس السنة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/23 الساعة 09:00