مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة الموقف جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين رياضة اخبار خفيفة ثقافة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

السعود مهاجماً الإعلام الرسمي: سأمنع التلفزيون الأردني من دخول مجلس النواب

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

p style="">مدار الساعة- هاجم النائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين النيابية، اليوم الاربعاء، وسائل الاعلام الرسمية المسموعة والمقروئه .

وقال السعود خلال لقاء اللجنة بوزيرالشؤون البرلمانية موسى المعايطة، اليوم : أن التلفزيون الاردني يأخذ بعض اللقطات دون العمل على ايصال المعلومة الصحيحة .

وأضاف : "والله اذا بقي الوضع كما هو لامنع التلفزيون الاردني ان يدخل القبة وخليهم يحولوني على لجنة السلوك النيابية".

وأكد بأن الاعلام الرسمي من الواجب عليه ايصال المعلومة الصحيحة للمواطنين .


مدار الساعة ـ