مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

العطين يسأل عن المخابرات الأردنية (شاهد)

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - أكد الأكاديمي الأردني، المقيم في بريطانيا، سلطان العطين، أن هناك حملة تشبيح وابتزاز تمارس لتشويه صورة الأردن والنظام الهاشمي والمخابرات الأردنية.

وقال العطين، في فيديو بثه على صفحة المركز البريطاني لدراسات المستقبل، إن النظام الهاشمي غير دموي وهو من اشرف الانظمة العربية.

وشدد على أن المخابرات العامة يعرف عنها في التاريخ انها لا تقتل ولا تصفي أحداً وهم من أبناء البلد.

وطالب الأردنيين بالانتباه إلى البوستات والمفردات والفيديوهات الممسوخة التي تحاول بث السموم وتشويه ثوابث الدولة الاردنية.

شاهدوا..


مدار الساعة ـ