انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أبو السكر يقرر تخفيض كميات المحروقات المصروفة لاليات بلدية الزرقاء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/18 الساعة 14:28
مصر,بلدية الزرقاء,مدار الساعة,

مدار الساعة - قرر رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر تخفيض كميات المحروقات المصروفة لاليات البلدية اعتبارا من 1/1/2019 ضمن خطة لضبط النفقات .

وقال ابو السكر بأن البلدية وضعت خطة لضبط النفقات المالية العام المقبل ومن اولوياتها ضبط استهلاك المحروقات والتقليل من حركة الاليات وتم تخصيص (100) لتر شهريا من البنزين للمركبات الصالون الادارية و (200)لتر للبكبات العاملة في الميدان بحيث تصل نسبة التوفير الى (30%) من مصروفات المحروقات .

واضاف ابو السكر انه اوعز الى تشكيل لجنة فنية متخصصة لمتابعة حركة الاليات ومراقبة استهلاك المحروقات من خلال تحديد معدل الاستهلاك لكل الية وعمل مقارنة بين كميات المحروقات المستهلكة والمسافة المقطوعة .

واكد ابو السكر انه سيتم اتخاذ اشد الاجراءات بحق من يقوم بسحب اية كمية محروقات من الاليات المعطلة او المتوقفة واستخدامها في الية اخرى .

ولفت ابو السكر الى ان سياسة البلدية المالية للعام القادم ستكون مختلفة عن الاعوام السابقة لما ستشهدة من ضبط نفقات ووقف المشتريات الا الضروري واللازم والتركيز على نهج الاعتماد على الذات ودفع اولويات العمل مقابل الترهل لافتا الى ان البلدية لديها خطة توازن تعتمد على التقيم والانجاز وتطوير جودة الخدمات ورفع سوية العمل للخروج من الازمات الخانقة التي تعاني منها البلدية داعيا الى تعاون الجميع ضمن المرحلة القادمة .


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/18 الساعة 14:28