مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الدغمي: علينا إعادة سفيرنا إلى دمشق

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - طالب النائب عبد الكريم الدغمي، اليوم الثلاثاء، بإعادة السفير الاردني الى دمشق، الذي يصب في مصلحة الأردن، حسب تعبيره.

وأكد الدغمي خلال جلسة رقابية لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، على ضرورة إعادة العلاقات مع الجانب السوري لما فيه مصلحة للأردن.

يشار الى ان الدغمي ترأس وفداً نيابياً قبل شهر، في زيارة إلى دمشق، حيث التقى الوفد الرئيس السوري بشار الأسد، وعدد من البرلمانيين والمسؤولين السوريين.


مدار الساعة ـ