مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الأردنيون ابوعواد والطراونة وعويس يفوزون بأوسمة في مؤتمر الابداع العربي

مدار الساعة,أخبار ثقافية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - كرم المؤتمر العربي الثاني "الابداع والريادة والتحديات" في ختام اعماله في بيروت، ثلاثة اردنيين فازوا بأوسمة المؤتمر، وهم: الدكتور محمد ابوعواد والمهندس حسام الطراونة والمهندسة يارا عويس.

وكانت مجموعة صنّاع التغيير اعلنت خلال تشرين الثاني الماضي عن فوز ثلاثة اردنيين بوسام الابداع العربي وذلك ضمن المسابقة التي نظمتها على مستوى الوطن العربي.

وفاز الطراونة وأبوعواد بالوسام الذهبي، كما فازت عويس بالوسام الفضي.

يذكر أن المجموعات المشاركة من عدة دول عربية كانت على هيئة عشرة مجموعات تجاوزت المرحلتين الاولى بترشيح العامة لهم والثانية والاخيرة بالتصويت عبر أكثر من طريقة الكترونية. بترا


مدار الساعة ـ