انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

غرفة التجارة العربية الأمريكية تمنح دينا قعوار جائزة (سفير العام 2018)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/15 الساعة 13:32
مدار الساعة,الاردن,الهاشمية,الأردن,

مدار الساعة - منحت غرفة التجارة العربية الأمريكية دينا قعوار، سفيرة المملكة الاردنية الهاشمية في واشنطن جائزة (سفير العام 2018) وهي جائزة سنوية تمنحها الغرفة منذ عام 2004 لأعضاء السلك الديبلوماسي العربي في الولايات المتحدة لدورهم في تعزيز العلاقات التجارية العربية الأمريكية.

و قالت الغرفة الغرفة التجارية في بيان صادر عنها بان السفيرة قد ساهمت خلال الأعوام الماضية في تفعيل العلاقات التجارية بين البلدين الصديقين في ظل الظروف الصعبة والتحديات التي تواجه المملكة.

وأضاف العين نائل الكباريتي نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية ورئيس عرفة تجارة الأردن بانه فخور بعمل السيدة قعوار في تمتين العلاقات التجارية الثنائية.

كما اشاد ديفيد هيل نائب وزير الخارجية الأمريكي خلال حفل تسليم الجائزة بالعلاقات المتميزة بين البلدين على مختلف المستويات ومنها التجارية و أضاف بان السفيرة تقوم بجهود ممتازه مع المسؤولين الأمريكيين لتوضيح الظروف التي تحيط بالمنطقة.

من جانبها شكرت السفيرة قعوار إدارة الغرفة على منحها هذه الجائزة والتزامها بالاستمرار في دعم وتطوير العلاقات التجارية المميزة التي تجمع البلدين.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/15 الساعة 13:32