مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جاهات واعراس وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

ماذا فعل محافظ العاصمة سعد الشهاب باحتجاجات الرابع (صور)

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - لم يكن وجود محافظ العاصمة سعد الشهاب في الاحتجاجات التي جرت اليوم قرب الدوار الرابع، بروتوكولياً أو فائضاً عن الحاجة.

تابع الرجل، الخطة الامنية للحفاظ على المحتجين وسلامتهم من أجل التعبير بالطرق السلمية التي كفلها لهم الدستور دون الخروج على القانون أو الإخلال بالأمن والسلم الاجتماعي أو الاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وتعطيل مصالح الناس.

هناك، في الميدان، أكد المحافظ الشهاب "أن حرية التعبير حق لكل مواطن دون أن يكون هذا الحق وسيلة للتطاول على الثوابت الوطنية".

"الحزم" سيكون، قالها الشهاب، "بما كفله لنا القانون باتخاذ كل التدابير اللازمة لترسيخ الأمن والأمان".

سعد الشهاب
سعد الشهاب

سعد الشهاب
سعد الشهاب

سعد الشهاب
سعد الشهاب

سعد الشهاب
سعد الشهاب

سعد الشهاب
سعد الشهاب

سعد الشهاب
سعد الشهاب

سعد الشهاب
سعد الشهاب

سعد الشهاب
سعد الشهاب

سعد الشهاب
سعد الشهاب

سعد شهاب
سعد شهاب


مدار الساعة ـ