انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عمر عبدالرحمن يحصل على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/27 الساعة 23:03
مدار الساعة,الإمارات,العراق,

الساعة - فاز عمر عبدالرحمن صانع ألعاب نادي العين الإماراتي بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2016، عقب ختام البطولة يوم السبت، حيث توج تشونبوك هيونداي موتورز تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي باللقب عقب تعادله في مباراة إياب النهائي مع العين 1-1 على ستاد هزاع بن زايد بالعين.

وتقدم تشونبوك موتورز بهدف البديل هان كيو-وون في الدقيقة 30، قبل أن يدرك العين التعادل عن طريق لي ميونغ-جوو (34).
وكانت مباراة الذهاب شهدت يوم السبت الماضي فوز تشونبوك موتورز 2-1 على ستاد كأس العالم في جيونجو، ليحرز الفريق الكوري لقب البطولة بعدما تفوق بواقع 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وقال عمر عبدالرحمن عقب نهاية المباراة: أريد أن أقول للجماهير أنني أعتذر عن النتيجة، وآمل أن يواصلوا مساندتنا كما فعلوا اليوم، من خلال ملء المدرجات.. نحن وعدناهم أننا سنقاتل في كل بطولة، سواء دوري أبطال آسيا أو الدوري المحلي أو الكأس.
وقد قدم عمر مستويات مميزة طوال البطولة، ولكنه لم يتمكن من منح فريقه اللقب الذي ينتظره منذ الفوز بكأس النسخة الأولى عام 2003.
وقد ترشح اللاعب الإماراتي بعد تألقه هذا العام من أجل المنافسة على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2016 إلى جانب الصيني وو لي والعراقي حمادي أحمد. حيث سيقام حفل توزيع الجوائز السنوي يوم الخميس في أبو ظبي.
وأوضح عمر: أحمد الله على كل شيء، كنا نأمل أن نفوز بلقب دوري أبطال آسيا، ونعد أن نحاول الفوز بالبطولة العام المقبل.
وتابع: أنا لا أفكر كثيراً في الجوائز الفردية، كنا نأمل أن نفوز بدوري أبطال آسيا، ولكن هذه الجوائز تمنحني دافع إضافي في المستقبل كي أكون أفضل في دوري أبطال آسيا.
وحصل أيضاً نادي العين في ختام البطولة على جائزة اللعب النظيف.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2016/11/27 الساعة 23:03