انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

يحدث في برما.. احذروا داخل منازلكم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/13 الساعة 12:05
مدار الساعة,جرش,اربد,

مدار الساعة - بث مواطنون في قضاء برما في جرش شكواهم لـ"مدار الساعة" اليوم الخميس، حول عدادات كهرباء تم تركيبها حديثا في القضاء.

تقول شكوى أهالي برما "إن هنالك مشكله في خط الكهرباء داخل المنازل فيما اكثر الناس لا يعلمون مدى خطورتها".

المشكلة وفق المواطنين أنه في "حال تنزيل القاطع الرئيسي لا تفصل الكهرباء بالكامل ويتم فقط فصل الخط البارد ومن هنا تكون الخطوره اذا تم فصل القاطع لعمل اي صيانه بالكهرباء".

الكهربائي صالح مفلح من قضاء برما قال لـ"مدار الساعة" إن شركة كهرباء اربد قامت بتركيب ساعات كهرباء جديدة في قضاء برما / جرش واتضحت انها تهدد حياة المواطنين من خلال عدم انقطاع الكهرباء عن المنازل في تنزيل القاطع وكاد ان يتسبب في كارثة.

"مدار الساعة" نقلت شكوى المواطنين إلى شركة كهرباء اربد، حيث أكد المهندس بشار التميمي نائب المدير أن "الشكوى وصلتهم اليوم، وسيقومون بارسال الورش لإصلاح الخلل".

التميمي علل السبب الفني الأولي إلى "سحوبات كهرباء من قبل اشخاص بطريقة غير مشروعة ما يؤدي إلى "فازات كهرباء" رغم انزال القواطع".

ووعد التميمي بحل المشكلة باسرع وقت، مبدياً تفهمه لخطورة الوضع ومنبهاً إلى أهمية تعاون المواطنين مع شركة الكهرباء.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/13 الساعة 12:05