مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

36 شخصاً منحوا الجنسية الاردنية خلال الأعوام الثلاثة الماضية

مدار الساعة,أسرار أردنية,وزير الداخلية,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة- كشف وزير الداخلية غالب الزعبي، اليوم الثلاثاء، عن عدد الأشخاص الذين تم منحهم الجنسية الأردنية خلال الأعوام الثلاثة الماضية .

وقال الزعبي جلال جلسة مجلس النواب التي عقدت الثلاثاء، رداً على سؤال نيابي وجهه النائب نبيل غيشان، ان الاردن منح جنسيته لـ 36 شخصا ، خلال السنوات الثلاث الماضية .

وأوضح ان الجنسية منحت لـ 23 شخصا برغبة ملكية سامية ، فيما منحت للباقين بقرارات من وزير الداخلية، مضيفاً أن الذين حصلوا على الجنسية الاردنية هم سوريان ولبنانيان و8 فلسطينيين ، و17 عراقيا ، ويمنيان وأميركيان .


مدار الساعة ـ