انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

سمير منصور يتوج قدامى المنتخب الوطني بكأس الشهيد زيد الحديثات

مدار الساعة,أخبار رياضية,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/09 الساعة 13:18
حجم الخط


مدار الساعة – اطلق نادي شباب لب مبادرة انسانية باقامة لقاء بكرة القدم جمع قدامى المنتخب الوطني ولاعبي النادي رعاه رجل الاعمال المعروف عضو اتحاد كرة القدم ورئيس نادي الجزيرة السابق سمير منصور.
اللقاء الذي اقيم في صالة الأمير هاشم بن عبدالله في منطقة المريجمة تكريماً للشهيد زيد الحديثات وفلذات كبده الخمس اثر السيول التي جرفتهم في بلدتي لب ومليح، حضره اشقاء وذوو الشهيد والاقارب وابناء لواء ذيبان ورئيس واسرة النادي الى جانب جمهور عبّر عن العلاقة الاخوية التي تربط ابناء اللواء ومحافظة مادبا .
وبعيداً عن النتيجة التي انتهت بفوز المنتخب الوطني على الفريق المستضيف 7-5 اهداف بفضل خبرة نجوم المنتخب فإن اللقاء حقق اهدافه الانسانية من حيث الروح الرياضية بين عموم اللاعبين وتقديم لمحات لافتة في الاداء والتفاعل الاجتماعي مع الحضور.
واكد رجل الاعمال منصور ان اي لفتة انسانية في المجال الرياضي وغيره من المجالات انم ينم عن الوجدان الاردني والتكاتف المجتمعي وتماسك الاسرة الاردنية في المناسبات والملمات مبدياً دعمه الرياضي والانساني.
مثلما اظهر رئيس النادي امجد الفقهاء دور الاندية في اطلاق مثل هذه المبادرات بالتعاون مع المجتمع المحلي وتوجيه الشباب وطاقاتهم لما يخدم مجتمعهم وتحقيق رغباتهم وابعادهم عن المؤثرات السلبية.
مثل المنتخب : احمد هايل ةقصي ابو عالية وبسام الخطيب وخالد الخطاطبة وعمر الكسواني والدكتور اياد الملاح.
ومثل نادي شباب لب : عمار الهروط وامين الفقهاء والدكتور موسى الهروط وفواز الفقهاء وهلال الشورة وسمير الهروط وخالد الفقهاء وممدوح الشورة واحمد الهروط.
وفي الختام قام راعي اللقاء بتكريم الجهات الداعمة لهذا اللقاء كما تم تكريم الوكيل رياض المشاقبة ومحمد ابو نار على شجاعتهم في التضحية بانفسهم خلال عمليات الانقاذ الأخيرة .كما سلم الكأس للكابتن عامر ذيب الذي بدوره قدمها لأبنة الشهيد الناجية الوحيدة من الحادث وفي لفتة طيبة من قدامى المنتخب.









مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/09 الساعة 13:18