انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الدفاع المدني تعامل مع (66) حالة مداهمة مياه لمنازل اثناء المنخفض الجوي

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الدفاع المدني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/08 الساعة 14:20
حجم الخط

مدار الساعة - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة مع ( 66 ) حاله مداهمه مياه لمنازل اثناء الأحوال الجوية التي أثرت على المملكة.

و قالت ادارة الاعلام أن من ابرز الحالات التي تم التعامل معها كانت في محافظة عجلون / بمنطقة عنجرة وكفرنجة حيث تم التعامل مع حالتين شفط مياه لمنزلين ولم ينتج عنها أي إصابات بالأرواح .

كما تم التعامل في محافظة اربد منطقة المزار مع حالة شفط مياه مجاور لأحد المنازل .

وفي منطقة الشونة الجنوبية بمنطقة الكرامة تعاملت مديرية دفاع مدني البلقاء مع مداهمة مياه ل ( 8 ) منازل حيث تم شفط المياه وتحويل مجرى السيل بالتعاون مع البلدية إلى منطقة غير مأهولة بالسكان.

وفي منطقة البحر الميت / الرامه تم شفط المياه من احد المنازل اثر مداهمة المياه له في حين تم ترحيل عائلتين بالتعاون مع الحاكم الإداري إلى منطقة آمنه.

و أضافت ادارة الاعلام انه تم تسجيل حاله اسعافيه واحده بضيق تنفس ناتجة عن مدفأة الغاز بمنطقة دير الكهف في محافظة المفرق .

و أكدت ادارة الاعلام أن وعي المواطن و انتهاجه للسلوكيات السليمة كان له الدور الكبير في التخفيف من الحوادث أثناء المنخفض الجوي الذي اثر على المملكة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/08 الساعة 14:20