اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ندوة تعريفية في البلقاء التطبيقية «بدورات لغات البرمجة» (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/06 الساعة 13:50
مدار الساعة,جامعة البلقاء التطبيقية,

مدار الساعة - نظم مركز الاستشارات والدراسات والتدريب في جامعة البلقاء التطبيقية ندوة تعريفية بدورات لغات البرمجة وذلك بالتعاون مع اكاديمية الرواد للتدريب لطلبة كلية الامير عبدالله بن غازي لتكنولوجيا المعلومات .

الدكتور عمر البحبوح مدير مركز الاستشارات والتدريب اشار الى وجود شركات حقيقية مع العديد من المراكز التدريبية والاكاديميات ذات السمعة الطيبة والتي تحمل خبرات تدريبية مثل اكاديمية الرواد التعليمية بهدف اكساب المتدربين من طلبة وغيرهم خبرات تعليمية عالية المستوى منافسة في سوق العمل .

بدوره قدم السيد ايمن اللحام مدير التسويق والعلاقات العامة في اكاديمية الرواد الشكر الى الجامعة على حسن الاستضافة واكد على اهمية الشراكة بين الطرفين مشيرا الى ان هذه الورشة واحدة من مجموعة ورش سيتم عقدها خلال الفترة المقبلة هدفها الاساسي خدمة الطالب وتقديم كل ما هو مفيد لربط النظرية بالتطبيق.

وتحدث في الندوة الخبير العالمي في مجال برمجة مايكروسوفت ذواليزن حول اهمية لغات البرمجة ودورها واهميتها في سوق العمل وابرز التطبيقات الحديتة في لغة البرمجة .




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/06 الساعة 13:50