اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اتفاقية لإنشاء مبنى للقاعات التدريسية بمساحة 4 الاف م2 في كلية الاميرة عالية الجامعية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/05 الساعة 17:56
مدار الساعة,جامعة البلقاء التطبيقية,كلية الهندسة التكنولوجية,اربد,

مدار الساعة - وقع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي في صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق 5/12/2018 اتفاقية احالة عطاء مجمع للقاعات الصفية ومختبرات ومكاتب ومسرح في كلية الاميرة عالية الجامعية مع شركة أحمد سليم عطية الطراونة للمقاولات .

وبموجب الإتفاقية،فيستم انشاء مبنى للقاعات التدريسية بالكلية مكون من (5) طوابق وبمساحة (3953) متراً مربعاً.

وبلغت كلفة الإتفاقية التي ستنفذ على على مدار نحو عام ونصف العام مليون و (800) ألف دينار، وبمواصفات عالية.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي ان عطاء انشاء المبنى جاء لتنفيذ خطة الجامعة الهادفة إلى تعزيز وتجديد البنية التحتية في عددٍ من كلياتها وبما يتواءم مع رؤيتها ورسالتها بالتركيز على البرامج الدراسية التي تطرحها وخاصة البرامج التطبيقية والتقنية والمهنية وتلبية للاعداد المتزايدة من الطلبة الملتحقين في كليات الجامعة.

واضاف الدكتور الزعبي اننا بصدد احالة عطاء بناء مجمع للقاعات التدريسية كذلك في كلية الهندسة التكنولوجية وكلية اربد الجامعية.

حضر توقيع الاتفاقية نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور جمال النسور وعميد كلية الاميرة عالية الجامعية الاستاذ الدكتور باسم اللوزي ومدير الدائرة الهندسية ومدير العطاءات في الجامعة.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/05 الساعة 17:56