انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مسيرة مليونية؟ لمن؟ من الداعي لها؟

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/04 الساعة 21:59
حجم الخط

مدار الساعة - كتب محمود السالم - مسيرة مليونية؟ لماذا؟ من الداعي لها؟ ولماذا يصر على ان يبقى منزويا مجهولا؟ هل هو في الداخل، أم من الخارج؟

مسيرة مليونية؟ كيف؟ وأين يمكن ان يجتمع المليون؟ هل اجتمع ألف في المرة الأولى حتى يجتمع المليون اليوم؟

مسيرة مليونية؟ ما هي الهوية؟ وما هي الدعوة؟ وما الذي يريدونه؟ قانون ضريبة الدخل؟ ألم يقر ويجري على صفحات الجريدة الرسمية؟ هل هي ضد السياسات الاقتصادية في البلد؟ عمر الرزاز نفسه لديه ملاحظات عليها. ألم ينتقد الرزاز نفسه في منتدى شومان الثقافي مساء الثلاثاء خطة التحفيز الاقتصادي وهو يؤكد انها تحتاج الى اكثر من 10 مليارات دينار!.

ألم يقل ان الخطة التي أعلنتها حكومة هاني الملقي الذي كان جزء منها انها ليست مفيدة وغير قابلة للتطبيق؟ ألم يقل ان خطة الأولويات الحكومية التي أعلنتها الحكومة هي نتيجة لخلاصات خطة سابقة قابلة للتطبيق؟ ماذا يريد صاحب المليونية اذن؟ وهل المسألة أبعد من صوت يخرج ليقول للمسؤول كلمة؟ ما الذي يريده الداعي بالضبط؟

أثبتت الدولة، وأجهزتها الأمنية تعاملها برفق مع كل صوت محتج على السياسات الرسمية الاقتصادية، على ان هذا شيء وصدور دعوات للخروج بمليونيات مجهولة الهوية شيء آخر.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/04 الساعة 21:59