اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«طبق الخير» في جامعة العلوم الإسلامية العالمية لمناصرة الطلبة المحتاجين

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/04 الساعة 11:18
جامعة العلوم الإسلامية العالمية,مدار الساعة,

مدار الساعة - حقق طلبة جامعة العلوم الإسلامية العالمية نجاحاً كبيراً وأهدافاً كثيرة تستحق الذكر، من خلال تبني مشروع «الطبق الخيري»، ضمن مبادرة خيرية سامية حرص عليها طلبة كلية المال والأعمال في الجامعة، وتفاعلوا معها بشتى السبل والإمكانيات.

وتتمثل فكرة المشروع في إعداد أطباق متنوعة من الطعام في البيوت، وبيعها في الجامعة، على أن يتم جمع ريع هذه الأطباق لسد النفقات الدراسية لدى بعض الطلبة من خلال صندوق الطالب المحتاج.

وفي هذا الصدد أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلمان البدور حرص الجامعة الدائم على توفير مبادرات خيرية وإنسانية ومجتمعية متنوعة. وذكر الأستاذ الدكتور البدور أن الجامعة تحرص على إقامة مثل هذه الأنشطة لخدمة الطلبة ومساعدتهم، نظرا لابعادها المختلفة.

فيما قال عميد كلية المال والأعمال الدكتور هاني ارتيمة إن الكلية تقدر مبادرات الأسر المقتدرة وأولياء الأمور الميسورين، ودعمهم للمساهمة في مثل هذه الفعاليات التي تعود بالنفع والفائدة على طلبة الجامعة كافة، من خلال تعويدهم على أهمية المبادرة لمساعدة المحتاج.

حضر الفعالية نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي وعمداء الكليات وعدد من اعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/04 الساعة 11:18