انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السفير التركي يزور الجمعية العلمية الملكية (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الجمعية العلمية الملكية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/03 الساعة 17:35
حجم الخط

مدار الساعة - قام السفير مراد كاراغوز اليوم برفقة السكرتير الأول هاندة كارشيكايا أرصوي و السكرتير الثالث مراد ياغيش بزيارة الى الجمعية العلمية الملكية.

و خلال اللقاء بين سمو الاميرة سمية، رئيسة مجلس الإدارة للجمعية و السفير كاراغوز تم بحث سبل تطوير التعاون في المجال العلمي و التكنولوجيا بين البلدين.

عبر الجانب الاردني في اللقاء الذي حضره المهندس طارق حسن، نائب رئيس التكنولوجيا و المواصفات في الجمعية و د.نبيل الفيومي مستشار التكنولوجيا و المهندسة عبير عرفات مديرة العلاقات العامة في الجمعية ، عن سروره من تبادل الخبرات و المعلومات في مجال علم المقاييس و المواصفات مع المؤسسات التركية عالية المواصفات مثل مؤسسة تركيا للأبحاث التكنولوجية و العلمية "تبيتاك".

أكد السفير كاراغوزالرغبة في تنويع و تعميق التعاون في مجالات التكنولوجيا و العلوم مع الأردن و عبر عن امتنانه من التعاون القائم بين الجمعية العلمية و "تبيتاك" و اكد عن استعداد السفارة لتقديم كل اشكال الدعم لتطوير التنسيق و التواصل بين مؤسسات البلدين .

في ختام الزيارة قام السفير كاراغوز و الوفد المرافق بجولة في مختبرات الجمعية و استمع لشرح حول النشاطات القائمة فيها.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/03 الساعة 17:35