انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

من هو الأردني الذي طلب رأس الوزير اللبناني السابق وئام وهاب من سعد الحريري

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/03 الساعة 08:56
حجم الخط

مدار الساعة - كشف الوزير اللبناني السابق وئام وهاب عن ان (رجل الأعمال الأردني) علاء الخواجة هو سبب كل المشكلة الحاصلة اليوم، قائلاً "الخواجة طلب من الحريري شخصياً رأسي".

وأضاف وهاب، خلال استضافته ضمن برنامج "وهلق شو" على تلفزيون الجديد، أن "علاء الخواجة يحاول نهب بلدية بيروت مع محمد شقير عبر انشاء محرقة النفايات بـ700 مليون دولار وهي تكلف 300 مليون دولار".

وتابع مشيراً إلى أنه حين فتح ملف علاء الخواجة وملف الكهرباء "زارني محمود قماطي من قبل حزب الله وقال لي "بيسلم عليك سماحة السيد وبيقلك ملف الفساد يلي عم تحكي فيه كفي فيه ونحن ما منغطي حدا". كاشفاً عن أن لبنان يعاني من أزمة كهرباء بسبب الخواجة الذي يملك بواخر الكهرباء.

وحذر وهاب من أن علاء الخواجة يحاول الدخول على قطاع الاتصالات في لبنان واعتقد ان غايته إسرائيلية.

وشهدت بلدة الجاهلية في محافظة جبل لبنان (وسط) توترات أمنية على خلفية محاولة قوات الأمن اللبناني توقيف رئيس حزب التوحيد العربي، الوزير السابق وئام وهاب، نظرا لعدم استجابته لطلب استدعائه للتحقيق معه بتهمة التشهير برئيس الحكومة المكلف سعد الحريري.

واستنفر أنصار الوزير وهاب في بلدة الجاهلية عند حضور دورية الأمن الداخلي لتبليغ وهاب بالقضية المرفوعة ضده.

وخلافا لما تم تداوله، نفى مصدر أمني تطويق منزل وهاب في الجاهلية، مشيرا إلى أن أنصار الوزير السابق أقفلوا الطرق المؤدية لمنزله لمنع وصول دورية من فرع المعلومات.

وبين المصدر ذاته أن الجيش اللبناني دفع بتعزيزات عسكرية إلى البلدة لضمان استتباب الأمن.

وتزامنت الأحداث الأمنية مع انتشار رسالة صوتية لوهاب على "واتساب" اتهم فيها "رئيس الحكومة سعد الحريري ومدعي عام التمييز ومدير عام قوى الأمن الداخلي بالتخطيط للاعتداء عليه". رصد ووكالات

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/03 الساعة 08:56