انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

السراج يزور إدارة الأزمات

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/02 الساعة 17:14
حجم الخط

مدار الساعة - زار رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج، اليوم الأحد، المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، اطلع خلالها على آليات عمل المركز والإجراءات المتبعة في تحقيق التكيّف الاستراتيجي في مواجهة مختلف الأزمات.

وقدّم نائب سمو رئيس المركز الدكتور عدنان العبادي، إيجازاً شاملاً أوضح فيه آليات عمل المركز لا سيما تحديد خليّة الأزمة والجهات المعنيّة فيها واجراءات توحيد الجهود الوطنية والتكامل والتنسيق في حال وقوع أزمات بما في ذلك استخدام أكثر الأجهزة المتخصصة في مواجهة الكوارث .

وجال رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج والوفد المرافق له الذي يضم كبار المسؤولين الليبيين، في المركز، واطلعوا على الإمكانيات المتوفرة التي يعمل من خلالها المركز في مواجهة الأزمات.

وأشاد السراج بمنظومة الاتصال والتقنيّات المتطورة في المركز والتي تحاكي آخر تطورات علم الأزمات الحديث.

واكد أهمية التعاون والاستفادة من المستوى المتقدم الذي وصل له الأردن في مجال إدارة الأزمات ونقل تجارب المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات والأفكار التي يعمل عليها إلى ليبيا.(بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/02 الساعة 17:14