انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حزب الاتجاه الوطني يعقد مؤثمره الثالث بحضور أمناء أحزاب (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,حزب العدالة والاصلاح
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/01 الساعة 16:19
حجم الخط

مدار الساعة - عقد حزب الاتجاه الوطني مؤتمره العام الثالث اليوم السبت وسط حضور كبير من كوادر الحزب وأمناء عامين الاحزاب في مقر تيار الاحزاب الوسطية.

وتم خلال المؤتمر المصادقة على التقرير الاداري للحزب، فيما تحدث الدكتور حسين ابو اربيع العدوان امين عام الحزب فتناول انشطة الحزب التي تهدف لخدمه الوطن والمواطن والمساهمة في توعية الشباب في الثقافة الحزبيه المطلوبة.

وعرض التطورات والتحديات التي تواجه الوطن وخطط وبرامج وآلية تنفيذها بطريق ايجابيه تنفيذا للرؤى الملكيه وما ورد في الأوراق النقاشية، ووجه العدوان تحية للأجهزة الأمنية كافية .

كما تحدث رئيس التيار الاحزب الوسطية امين عام حزب العدالة والاصلاح نظير عربيات حول نشأة التيار الذي يضخ اثني عشر حزبا سياسيا وسطيا ومساهمة التيار في الانشطة السياسية الداخلية للمملكة، مشيرا بدور التيار بتعديل مشروع قانون الانتخاب الجديد ليرتكز على روح الديمقراطيه كما يريدها جلاله الملك عبدالله ابن الحسين. وتقديم التعديل على قانون ضريبة الدخل بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وحضر المؤتمر عدد من امناء الاحزاب السياسية وجمع من السياسيين والمهتمين بقضايا السياسة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/01 الساعة 16:19