انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المئات من تجار اربد يحشدون لدعم «كتلة وطن» بانتخابات مجلس ادارة غرفة التجارة (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/01 الساعة 13:27
حجم الخط

مدار الساعة - احتشد المئات من التجار في محافظة اربد والمؤازرين والداعمين "لكتلة وطن" في المهرجان الذي اقيم بدعوة من رجل الاعمال وعضو الهيئة العامة لغرفة تجارة اربد نبيل الخطيب بديوان عشيرة السعدي في بلدة الصريح دعما للكتلة التي ستخوض انتخابات مجلس ادارة غرفة تجارة اربد المقررة في الخامس من الشهر القادم.

وتخوض الكتلة التي يراسها موسى السعدي وتضم في عضويتها كل من احمد الشيخ اكريم وسفيان عرابي ونادر مسعد ورافت القرعان وايمن الغزاوي ومحمد العفوري واحمد كتكت وفيصل ذيابات انتخابات غرفة تجارة اربد رافعة شعار التغيير نهجا وممارسة وتمثيلا لجميع القطاعات التجارية في صناعة القرار.

واعرب رئيس الكتلة موسى السعدي عن بالغ شكره وتقديره لرجل الأعمال نبيل الخطيب على هذة الدعوة الكريمة لثلة من أبناء الوطن الغيورين على مصلحته.

واضاف السعدي يجمعنا اليوم هم واحد وهو الانتقال إلى مرحلة جديدة عنوانها خدمة تجار محافظة اربد والوقوف على همومهم وايصال صوتهم إلى صناع القرار . وأكد أن هذه الكتلة هي لكافة القطاعات التجارية وتشمل الجميع من أجل رص الصفوف ولنكن يدآ واحدة من اجل تغيير الصورة النمطية التقليدية لغرف التجارة وليكن عنوان المرحلة القادمة التعاون والمشاركة في تحسين الاقتصاد الوطني.

وألقى النائب خالد أبو حسان كلمة قال فيها أن القطاع التجاري في محافظة اربد يعتبر من القطاعات الرئيسية وبالتالي لا بد من إيلاء انتخابات الغرفة اهتماما كبيرا من كافة قطاعاته لإحداث التغيير والنهوض بواقعه والعمل على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه التجار .

واكد ابو حسان ان كتلة وطن للتغيير تضم نخبة طيبة من ابناء هذه المحافظة الشامخة برئاسة موسى السعدي معربا عن امله ان تلقى هذه الكتلة دعم أغلبية الهيئة العامة لخدمة القطاع التجاري معربا عّن شكره لرجل الأعمال الاقتصادي نبيل الخطيب على هذه الدعوة الكريمة.

واشاد النائب السابق الدكتور حميد بطاينه برئيس واعضاء الكتلة مؤكدا على ضرورة تقديم الدعم اللازم لهم ليتمكنوا من الوصول الى مجلس ادارة الغرفة وحمل مطالب القطاع التجاري الى صناع القرار والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها .

كما والقى عدد من أعضاء الكتلة كلمات شكروا فيها صاحب الدعوة الخطيب مؤكدين على أنهم سيبقون عند حسن ظن الجميع ويكونون على مسافة واحدة من الجميع في خدمة القطاع التجاري في هذا الجزء من الوطن الغالي تحت ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظة الله ورعاه. وان هاجسهم تلمس احتياجات القطاع التجاري والدفاع عن قضاياه وهمومه بعدالة تتسق مع مصلحة الوطن واقتصاده نظرا لاهمية نموالقطاع التجاري كمحرك للنشاط الاقتصادي على المستوى الوطني

وفِي ختام المهرجان الخطابي الذي شهد حضورا كبيرا من الفعاليات التجارية والاقتصادية اقام الخطيب مأدبة عشاء تكريما للحضور والضيوف الكرام

مدار الساعة ـ نشر في 2018/12/01 الساعة 13:27