مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مناسبات مستثمرون شهادة الموقف أحزاب جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الحكومة تلتفت للسياحة العلاجية في خلوتها.. ماذا فعلت؟

مدار الساعة,أسرار أردنية,وزير المالية,هيئة تنشيط السياحة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قال وزير المالية عز الدين كناكرية، الجمعة، إن مجلس الوزراء قرر في خلوة عقدها لمدة يومين انتهت مساء الجمعة، دراسة إنشاء هيئة للسياحة العلاجية ضمن خطة العمل الخاصة بقطاع السياحة.

واضاف "على الأرجح أن تكون هيئة السياحة العلاجية، التي تدرس الحكومة إنشاءها، ضمن هيئة تنشيط السياحة الموجودة حالياً".

وحسبما قال كناكريه لقناة "المملكة" فانه "تم تشكيل فريق لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء هذه الهيئة".


مدار الساعة ـ