انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

عشيرة الشعراء تشكر أهالي ماعين وعشيرة الحزماوي (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - تقدمت عشيرة الشعراء "بجزيل الشكر وعظيم الامتنان وبكل العرفان والتقدير من إخواننا وأهلنا عشيرة الحزماوي الكرام على التسامح العربي الاصيل والذي تجلى في عظيم عفوهم ومسامحتهم وتنازلهم عن حقوقهم العشائرية والقانونية اكراما لوجه الله تعالى ولرسوله الكريم ولروح المرحوم عبدالعزيز ظاهر الحزماوي على اثر حادث السير المؤسف الذي حصل في مأدبا".

وقالت العشيرة في شكرها "واننا عشيرة الشعراء اذ نثمن لعشيرة الحزماوي هذا الموقف الرجولي التاريخي الذي ترك أثرا عظيما في قلوبنا والذي يدل على الاخلاق العالية والتسامح الكبير وروح الاخوة وأنهم أهل الفضل والصبر، هذا الموقف الذي يؤكد على اتباع تعاليمنا الاسلامية السمحة التي دعا اليها رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ويرسخ قيم المحافظة على نسيجنا الاجتماعي واخلاقنا وعاداتنا وتقاليدنا.. جزاكم الله خير الجزاء وبارك الله فيكم واكثر من امثالكم واعانكم على فعل الخير.. والحمد لله رب العالمين".

مدار الساعة ـ