انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نادي المرأة يحتفل بعيد ميلاد الملك (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,الملك عبدالله الثاني,الملك عبد الله الثاني,مجلس النواب,انتخابات مجلس النواب,وزارة الشباب,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/20 الساعة 19:11
حجم الخط

مدار الساعة - رعى وزير الشباب المهندس حديثة الخريشا أقام نادي المرأة الرياضي إحتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين ، وتخلل الحفل العديد من الفقرات ومسيرة رياضية.

وتوجهت الدكتورة نهاد البطيخي رئيسة النادي بالشكر لوزير الشباب على رعايته للاحتفال والأنشطة التي ينظمها النادي ولا سيما المناسبات الوطنية ، مؤكدة على الدور الكبير الذي يلعبه الشباب في تطوير الحركة الشبابية وفق رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين.

وأكد الخريشا أن دعم جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين للحركة الشبابية هو المحرك الرئيسي لتطور الحركة الشبابية والرياضية .

وأضاف أن مجلس النواب سن التشريعات لحرية المراة وركز على تنمية دورها، كما أن المرأة أصبحت تنافس بقوة في انتخابات مجلس النواب، وسيكون لها شأن كبير في الانتخابات اللامركزية والبلدية، وللمراة دور كبير وهام في تنمية المجتمع ووزارة الشباب تدعم هذا الدور وتسعى إلى تعميمه وتوسيعه.

وأشار الخريشا إلى ضرورة دعم الحركة الرياضية والأندية لتتمكن من تسجيل الإنجازات .

وقدمت إدارة النادي العين تغريد حكمت كقصة نجاح أردنية لما لها تحمله في سجلها من نجاحات بمسيرتها العملية والعلمية لتقدم نموذجا يستحق التكريم بالمناسبة الوطنية .

وأشارت العين حكمت إلى أن القضاء في الأردن كرم المرأة وحافظ على حقوقها مشيرة إلى أن للمرأة دور هام في الحفاظ على تماسك الوطن وبناءه.

وتم في ختام الحفل تكريم مجموعة من أبرز السيدات في الأردن على دورهن الرائد في خدمة المجتمع وهن العين تغريد حكمت والدكتورة هاله الحوراني والمستشارة غدير زهتان والناشطة الإعلامية الدكتورة بيان الشبول والدكتورة صفاء شويحات.

وقدمت فرقة أمانة عمان فقرات فكلورية نالت إعجاب خلال الحفل الذي أقيم بدعم مطاعم عود الزين.























































































مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/20 الساعة 19:11