انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

’المهندسين‘ تطالب بعدم الاستجابة للشركات المتورطة بالعمل على نقل الغاز الصهيوني للاردن

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/27 الساعة 19:31
حجم الخط

مدار الساعة - ناشد نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي المهندسين والمهندسات بعدم الاستجابة للشركات المطبعة المتورطة في العمل على نقل الغاز الصهيوني الى الاردن.

وأكد في تصريح صحفي الثلاثاء ان التطبيع مع الاحتلال مرفوض جملة وتفصيلا وبكافة اشكاله ابتداء بالعلاقات التجارية والسياسية والاقتصادية والثقافية مع الاحتلال وليس انتهاء بالاتفاقيات المبرمة معه كاتفاقية الغاز الصهيوني المسروق من فلسطين، لما لذلك من خطورة بالغة على الامن الوطني الاردني وتهديد للسيادة الاردنية.

وشدد المهندس الزعبي على موقف نقابة المهندسين الاردنيين المنسجم مع موقف كافة النقابات المهنية والشارع الاردني الرافض للتطبيع مع الاحتلال الذي يغتصب ارض فلسطين وينتهك حرمة مقدسات الامة ويقتل ويروع ابناء فلسطين الحبيبة ويستمر في جرائمه ضد الارض والانسان.

ويأتي تصريح نقيب المهندسين بعد نشر شركة اردنية مطبعة مع الاحتلال تعمل في مجال الغاز اعلانا تطلب فيه مهندسين ومهندسات للعمل في مشاريعها في نقل الغاز الصهيوني، مؤكدا ان النقابة ستعمل بكل امكانياتها ضد التطبيع بكافة اشكاله.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/27 الساعة 19:31