انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأمانة : بدء العمل في ساحة الصادرات الزراعية في السوق المركزي مطلع الشهر المقبل

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/27 الساعة 14:38
حجم الخط

مدار الساعة - أعلن السوق المركزي للخضار والفواكة التابع لأمانة عمان عن بدء العمل في ساحة الصادرات الزراعية اعتبارا من يوم السبت الأول من الشهر المقبل . إستنادا لقرار لجنة السوق المركزي رقم ( 61 ) .

وتشكل الساحة إمتداد للسوق وتلبي حاجة المزارعين والتجار في توفير فرص مثالية تعزز عمليات عرض وشراء المنتوجات البستانية وتسويقها في الخارج .

وقال مدير السوق المهندس أنس محادين أن العمل في ساحة الصادرات سيكون من خلال فترتين من الساعة السابعة صباحا ولغاية الساعة 12 ظهرا ، والفترة الثانية من الساعة 3 عصرا ولغاية السابعة مساءا .

وشدد أنه سيتم حظر البيع لاي منتج بستاني معد لغايات التصدير خارج ساحة الصادرات الزراعية المعدة من قبل امانة عمان / دائرة السوق المركزي ، تطبيقا لاحكام المادة ( 10/أ/1 ) من نظام اسواق الجملة للمنتجات البستانية رقم ( 169 ) لسنة 2016 .

وتقع الساحة على قطعة ارض مساحتها عشر دونمات ، تحتوي قبانين ، ورمبات عرض ، ومنصة مظللة (مواقف) تتسع لـ84 مركبة نقل متوسطة معنية بنقل الخضار والفواكه من المزارع ومراكز الانتاج .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/11/27 الساعة 14:38