انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

العلوم الاسلامية تحتفل بيوم الشجرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/20 الساعة 14:51
مدار الساعة,الأردن,وزارة الزراعة,

مدار الساعة - برعاية الدكتور سلمان البدور رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية أقامت الجامعة احتفالاً بيوم الشجرة حضره الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي نائب رئيس الجامعة ، وعمداء الكليات ومدراء الدوائر وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة.

وأكد الدكتور البدور راعي الحفل على ترسيخ أهمية الشجرة في حياتنا لزيادة الرقعة الخضراء المتراجعة في الأردن وغرس حب الانتماء لتراب وطننا الغالي من خلال تشجيع الطلاب على الاهتمام بالشجرة والمحافظة عليها.

وأضاف أن هذا اليوم المبارك من أيام الوطن الذي يشارك فيه طلاب جامعتنا وهم يمثلون الطاقة الرئيسية في الإصلاح والتغيير، فعلينا أن نكون كما يتوقع منا قائد الوطن حفظه الله ورعاه من أجل خلق ذلك الإصلاح والتغيير وبناء الأردن الذي عشقنا ترابه الزكي والذي نفديه بأرواحنا من أجل سلامة أمننا الوطني ليبقى هو الأغلى والأنقى.

وقام رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة وبمشاركة أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة بغرس 300 شجرة حرجية قدمتها وزارة الزراعة في مشروع الحديقة القرآنية التابع للجامعة في منطقة بيرين.


مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/02/20 الساعة 14:51