انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

الأميرة لالة حسناء تتوج بجائزة السلام العالمية بطوكيو

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - توجت الأميرة للاحسناء رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، الجمعة، بعاصمة اليابان طوكيو، بالجائزة الدولية للسلام.

وتسلمت الأميرة للاحسناء الجائزة من يدي هيرو سيونجي، رئيس المجلس الإداري لمؤسسة “غوي"، التي تمنح الجائزة كل سنة تتويجا لعمل أو تأثير شخصية من أجل تنمية عالم مستدام يعمه السلام.

ومنذ سنة 2000، تمنح جائزة مؤسسة “غوي” للسلام لمسؤولين وشخصيات سامية، كان أبرزها ميخائيل غورباتشوف، وبيل غيتس، وأوسكار أرياس سانشيز، والمدافع عن البيئة ليستر براون.

وسلمت المؤسسة المذكورة الجائزة للأميرة للاحسناء في حفل، ضمن فعاليات منتدى “بناء عالم الغد، اليوم”، الذي جرى خلاله تتويج الفائزين في المسابقة الدولية للشباب، حول موضوع “التغيير الذي أصبو إلى تحقيقه”.

وتكافئ جائزة مؤسسة “غوي” للسلام كل عام، منذ سنة 2000، مسؤولين سامين أمثال ميخائيل غورباتشوف، وبيل غيتس، وأوسكار أرياس سانشيز، والمدافع عن البيئة ليستر براون. وكالات

مدار الساعة ـ